نبذة عن طرق علاجية فعالة للسرطان

Summary of Cutting Edge Treatment Protocols For Cancer

نبذة عن طرق علاجية فعالة للسرطان

 

 العلاج الصوتي-الضوئي الديناميكي Sono-Photo Dynamic Therapy (SPDT)

 هي أحد الطرق المعتمدة في علاج السرطان التي يستخدم فيها أثر الصوت والضوء على المستشعرات التي تبقى قادرة على الامتصاص في الخلايا السرطانية دون الخلايا السليمة. فتنتج هذه المستشعرات شقوق حرة من الأكسجين تعمل على القضاء على  الخلايا السرطانية وصول الدم إلى الأورام.

   طريقة فيقر  لعلاج السرطان بواسطة الفيروسات Rigvir Cancer Virotherapy

هي طريقة علاجية تستخدم فيروسات حية تم أقلمتها –تكيفيها- لتقوم بالبحث وتدمير الخلايا السرطانية في الجسم بدقة. الفيروسات ليست ممرضة، مما يعني أنها لن تنتشر إلى الخلايا السليمة أو غيرها. دعمت طريقة Rigiv  بـ50 سنة من البحوث وأثبتت بواسطة عدد لا يحصى من الدراسات، وأثبت كفاءتها في العديد أمام العديد من أنواع السرطان.

 الحرارة العالية Hyperthermia

طريقة مبنية على مبدأ أن الخلايا السرطانية أكثر حساسية للحرارة العالية (التي تسبب الحمى) من الخلايا السليمة. هنالك نوعان من الحرارة العالية: الموضعية (Local)  ولكامل الجسد (Whole body) .

تستخدم الحرارة العالية الموضعية (Local) ترددات أمواج الراديو لإنتاج الحرارة الموضعية تدخل عميقًا داخل النسيج الورمي، وعندما تتوافق الترددات الاهتزازية ترددات الخلية، تتحطم الخلايا السرطانية. يعمل جهاز تسخين كامل الجسد(Whole body) على تسخين كامل الجسد –بما يعرف بتسخين الجسد الكلي. قمنا بواسطة التجارب السريرية بملاحظة أثر تآزري للحرارة العالية مع أثر العلاج الصوتي الضوئي الديناميكي (SPDT) وساعد ذلك على التقليل من الآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي.

 لقاح AARSOTA البيولوجي  AARSOTA Biological Vaccine

طريقة تعتمد على استخدام السرطان لمقاومة السرطان، حيث يتم عزل العلامات الدالة على السرطان –أنتيجينات الخلايا السرطانية- من البول وسوائل الجسم الأخرى لاستخدامها في لقاح قوي وشديد التخصصية. الأولوية العليا في معهد -الأمل من أجل السرطان- (Hope4Cancer Institute) هي العلاج بواسطة طريقة (AloeMed) التي تعتمد على تركيز فريد من نبتة (Aloe) الذي تسمح بعمل جرعات عالية من خُلاصة الأوراق الداخلية لنبتة (Aloe) على شكل مسحوق ضئيل الكمية.

علاجات الطاقة الدوائيةEnergy Medicine Therapies

هي مكون أساسي من بروتوكول علاج أي مريض، حيث تم ملاحظة فاعلية العلاج بواسطة المجال الكهرومغناطيسي فيما يزيد عن 2000 حالة بواسطة تجارب مزدوجة التعمية –أي كل من المريض والفاحص يجهل أنه في حالة دراسية-. تضمنت الفوائد التقليل من الالتهابات والألم والموت بواسطة التنخر الخلوي، والتعافي السريع، والشفاء، وتحسين التعافي العضلي والعصبي والعديد غيرها.

http://www.hope4cancer.com/treatments-a-therapies/alternative-treatment-of-cancer.html

ترجمة:  أحمد ماجد مصباح الزيناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TOP